من الاستراتيجيات المهمة في زيادة المبيعات و كسب ثقة العملاء :⁣
مشاركة آراء و تقييمات العملاء اللي سبق تعاملتي معهم .⁣
ما هو المهم في جمع تعليقات العملاء؟⁣
آراء العملاء سواء إيجابية أو سلبية راح تعطيك فرصة تتخذ قرارات أفضل لمشروعك.

و كمان سيساعدك طلبك لآراء العملاء على فهم ومعرفة الأشياء التي يحبها العملاء والأمور التي يكرهوها و أوجه التحسين التي لازم تركزي عليه. على سبيل المثال، رأي العميل في أسعارك؟ غالية ؟ ولا معقولة؟ كيف جودة المنتج التي تقدمه ؟ في أي عوامل تتعلق بتجربة العملاء تتسبب في ابتعادهم؟ كمان ممكن أنك تشوف رأي العملاء لماذا لا يشترون  منك ثاني مره؟ ما هي أسباب توقفهم للتعامل معك؟ وكيف ممكن انك ترجعيهم ثاني يشترون منك و يتعاملو معك فترة طويلة! و كمانستبدئ بتفكر بالطرق التي تخليك تحتفظ بالعملاء في المستقبل.⁣ 
  1. فنختصر أهمية جمع آراء العملاء في :⁣
  2. معرفة أداء المنتج أو الخدمة⁣
  3. تطوير منتجات جديدة⁣
  4. قياس ولاء العملاء⁣
  5. تحسين تجربة العميل⁣
و يمكنكم اخذ رأي العميل و تقييمه بعد تقديم الخدمة /المنتج له و ذلك عبر سؤاله بشكل مباشر.⁣
و ثم التقاط الشاشة و عرضها في حساباتكم.⁣
و من تجربتي الشخصية أفضل وضع الآراء في أبرز القصص (Highlight)